facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دوينع من"البشير"يفوز بالبطولة الاكاديمية العالمية


عودة عودة
21-01-2018 08:30 PM

يُشهد لمستشفى البشير أكبر مستشفى حكومي اردني أنه رفد القطاع الطبي الخاص باطباء أكفاء مشهود لهم بالسمعة العلمية والاخلاقية الطيبة منهم: الدكتور يوسف النعيمات والدكتور كامل العفيفي والدكتور يوسف الضامن والدكتور احمد العرموطي والدكتور يوسف عثمان والدكتور مكرم نشيوات والدكتور منيب ايوب والدكتور وسيم حمودة

قبل ايام قليلة حاز الدكتور ياسين دوينع استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية من اشهر الاطباء في مستشفى البشير بالبطولة الاكاديمية العالمية لعام 2018 وتم تكريم الدكتور دوينع بزمالة مديرية العلاج بالتنظير من قبل الوكالة الدولية للمعايير والتقييمات ( IASR ) لانجازه العلمي الكبير ودوره الحيوي في تقديم المعرفة العلمية الطبية ومساهمته الدولية البارزة، حيث تم اختياره بعد منافسة دولية مع منافسين من 66 دولة في العالم.

وفاز البحث الذي قدمه د. دوينع من بين 4850 مرشحا وتعترف الوكالة الدولية للمعايير والتقييمات بأن الدكتور دوينع من بين افضل 500 خبير عالمي مؤثر في مجال العلاج بالتنظير لعام 2018 في العالم.

وقد تم نشر بحث الدكتور دوينع في المواقع الالكترونية لاشهر الجامعات العالمية ومنها اكسفورد وكامبردج وبوستن وهارفارد ومدرسة لندن للاعمال ومدرسة وارتن f بنسلفانيا الامريكية وجامعة ييل والعديد من المعاهد التعليمية العلياء ".

كم تم عنونة البحث العلمي على شكل عنوان قصصي "ياسين دوينع سعد ... الاسطورة" الذي شكل العلاج بالتنظير في عمان الاردن والكرة الارضية..

Odehodeh1967@gmail.com .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :