facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج دورتي تمريض ومهن طبية وقبالة في كلية الخدمات الملكية


25-01-2018 04:34 PM

عمون - رعى مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة اليوم الخميس، في مدينة الحسين الطبية، حفل تخريج الفوج الثالث والعشرين تخصص القبالة والرابع والعشرين من دورة التمريض والمهن الطبية المساعدة من تلميذات كلية الخدمات الطبية الملكية.

وأكد اللواء الحباشنة في كلمة له على ضرورة الاهتمام بالمريض والذي يأتي من خلال تطوير الخبرات العلمية والعملية لمنتسبي الخدمات الطبية الملكية، داعياً التلميذات إلى مواصلة مسيرة النجاح والتميز والإنجاز في المرحلة القادمة لتنعكس على رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى .

وأشاد بالنتائج المتميزة التي يحصدها خريجو الكلية في الامتحان الشامل على مستوى المملكة، مما يدل على المثابرة والجهد الكبير من تلاميذ وتلميذات الكلية وكفاءة الهيئة التدريسية التي انعكست على مخرجات التعليم.

وبين آمر الكلية العقيد طايل بني ملحم أن عدد الخريجات لهاتين الدورتين 150 خريجة، في تخصصات التمريض المشارك، التخدير والإنعاش، الصيدلة، السجلات الطبية والقبالة، وبلغت نسبة النجاح في الامتحان الشامل 98 بالمئة.

وعبرت إحدى الخريجات نيابة عن زميلاتها بمدى اعتزازهن بالانتساب للخدمات الطبية الملكية وفخرهن بالتخريج ليلتحقن بعدها بميدان العمل، معاهدات الله وقائد الوطن على حمل الرسالة الإنسانية لخدمة أبناء الوطن.

وفي نهاية الحفل، الذي حضره مساعدو المدير العام وآمر مجمع الأميرة عائشة الطبي وعدد من ضباط وضباط صف الخدمات الطبية الملكية وذوي الخريجات، وزّع راعي الحفل الدروع على أوائل الخريجات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :