facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجلس الأمني بالكرك يؤكد أهمية تعزيز الوعي المجتمعي


25-01-2018 08:50 PM

عمون - بحث مجلس أمني محافظة الكرك خلال اجتماع عقده اليوم الخميس سبل تعزيز خطوط الدفاع المجتمعي بما يسهم بخلق رادع سلوكي قادر على الحد من كافة التجاوزات والمخالفات التي تهدد مفاهيم الأمن والاستقرار.

وأكد مدير شرطة محافظة الكرك العميد ايمن العوايشه على أهمية خلق روح الوعي المجتمعي التثقيفي والمواطنة الصالح حيال القضايا التي تعيق مسيرة تقدم المجتمع وتطوره والحفاظ على أمنه واستقراره. واشار إلى دور المجالس الأمنية والمحلية في دعم الجهود التي تقوم عليها الكوادر المعنية في سبيل تعزيز خطوط الدفاع المجتمعي لتكون رديفة ومساندة لجهاز الامن العام في التصدي لكافة الآفات والتجاوزات والعمل على معالجتها بروح تشاركية تتعزز من خلالها العلاقة الطيبة التي تربط أبناء المجتمع الأردني بالأجهزة الأمنية.

وقال ان المجلس الامني الشبابي في محافظة الكرك وبما يقدمه من برامج نوعية تستهدف كافة القضايا والهموم التي تتعلق بالشباب الأردني وأمنه واستقرار مجتمعه يعكس حالة الوعي الشبابي والرغبة التامة لديهم بأخذ دورهم الفاعل بدعم مجتمعاتهم والحفاظ على أمنها وتماسكها.

واستعرض عدد من ممثلي المجلس أبرز الفعاليات التي تم تنفيذها والتي أسهمت بخلق منظومة توعوية وتثقيفية في القضايا التي تهم المجتمع واستقراره والتطلعات البرامجية التي سيقوم المجلس على تنفيذها خلال مرحلة عمله القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :