facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل وإصابة 5 بتفجير عبوة ناسفة شمالي بغداد


26-01-2018 01:13 PM

عمون - أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الجمعة، بمقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بتفجير عبوة ناسفة شمالي بغداد، فيما عُثر على كدس للعبوات الناسفة في الصقلاوية شرقي الأنبار.

وذكر المصدر بحسب "الغد برس"، ان "عبوة ناسفة انفجرت، بالقرب من محال تجارية بناحية المشاهدة، التابعة لقضاء الطارمية شمالي بغداد".

وأضاف أن "التفجير أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح مختلفة"، مبيناً أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى قريب".

يشار إلى أن أطراف بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات إرهابية بعبوات ناسفة، تسفر عن مقتل وإصابة عدد من المدنيين أو عناصر القوات الأمنية.

الأنبار
ومن جهة أخرى، أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، العثور على كدس للعبوات الناسفة في الصقلاوية شرقي الأنبار.

وذكر بيان للمديرية، أن "عناصر للاستخبارات الميدانية وبالتنسيق مع قيادة عمليات شرق الأنبار، عثرت على كدس للعبوات الناسفة في منطقة الطالعة التابعة إلى ناحية الصقلاوية"، مضيفاً أن "الكدس يحتوي على 7 عبوات ناسفة، حيث تم معالجتها من قبل القوات الهندسية المختصة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :