facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوطنية للدواجن" تتبنى استراتيجية لترشيد استهلاك الطاقة


29-01-2018 12:45 PM

عمون- في إطار جهودها المستمرة والهادفة إلى تطوير إجراءاتها وتحديث أنظمة عملها بما يحافظ على البيئة و يعزز من قدرتها التنافسية، أعلنت الشركة الوطنية للدواجن عن تبنيها استراتيجية لترشيد استهلاك الطاقة من خلال توليد الكهرباء من الخلايا الشمسية.

واعتمدت "الوطنية للدواجن" هذه الخطوة الاستراتيجية في مركز التوزيع الرئيسي لها في عمّان مما يساهم في حماية البيئة وتقليص الآثار الضارة الناجمة عن التلوث.

وقال المدير العام للشركة الوطنية للدواجن، أسامة ندّى: "حرصت الشركة منذ تأسيسها في العام 1994 وضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية على تبني العديد من المبادرات التنموية والبيئية رغبة منها في أن تكون مساهما ايجابياً في الاقتصاد الوطني، وإن تبني استراتيجية جديدة لترشيد استهلاك الطاقة ينسجم وهذه الرغبة".

وأوضح ندّى أنه قد تم تزويد مسلخ الشركة ومصنع اللحوم الموجود في منطقة القطرانة بمحطة معالجة مياه حديثة ومميزة لمعالجة المياه الصناعية وتحويلها الى مياه صالحة باستخدام نظام المعالجة البيولوجية، لري الاف من الاشجار المثمرة والزينة التي قامت الشركة بزراعتها في الموقع بهدف تحويل جزء من المناطق الصحراوية الى مساحات خضراء.

كما زودت الشركة – بحسب ندّى- مسلخها بوحدة متطورة جدا لمعالجة المخلفات الحيوانية بهدف توفير الطاقة من استخدام دهن الدواجن كوقود حيوي بديلا عن الوقود البترولي، إضافة إلى المحافظة على البيئة من التلوث الذي ينتج عن التخلص من هذه المخلفات بالطرق التقليدية.

والجدير بالذكر ان الشركة الوطنية للدواجن تمتلك مشروعا متكاملا لإنتاج الدواجن في جنوب المملكة يوفر مئات فرص العمل لأبناء محافظة الكرك / القطرانة وتزويد السوق الاردني وبشكل يومي بمنتجات الدواجن الطازجة المبردة والتي يتم توزيعها في جميع محافظات المملكة من خلال أسطول نقل مجهز حسب المواصفات والمقاييس الاردنية وبما يضمن وصول المنتج النهائي الى المستهلك بشكل آمن وسليم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :