facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




CFI القابضة تحصل على رخصة الخدمات المالية


31-01-2018 01:30 PM

عمون - حصلت مجموعة CFI المالية القابضة، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار والتداول بالأسواق المالية على رخصة الخدمات المالية لشركتها الجديدة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية (CFI الاردن) و مقرها في عمان.وفي أعقاب التغييرات التنظيمية الأخيرة في الأردن، كانت CFI الأردن أول شركة عالمية تتقدم بطلب للحصول على ترخيص الوساطة للأسواق المحلية والأجنبية، لتصبح اليوم أول شركة متعددة الجنسيات و مرخصة بالكامل في الأردن من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية مع شركة آخرى حصلت على ترخيص أيضا".

CFI الأردن شركة مرخصة من قبل هيئة الاوراق المالية الأردنية تقدم أفضل الخدمات المهنية مع اعلى درجات الحماية لعملائنا.

وتركز CFI الأردن على توظيف أفضل الخبراء لتقديم خدمات الوساطة المالية في الأسواق الأجنبية وكذلك في الأسواق المحلية مما يوفر للمستثمرين تغطية واسعة من المنتجات الاستثمارية.

و سيتمكن المستثمرون من فتح حساباتهم مباشرة مع CFI في الأردن لتداول العقود مقابل الفروقات على العملات الأجنبية، السبائك، السلع، المؤشرات، وكذلك الاسهم و السندات المدرجة في بورصة عمان.

و بالإضافة إلى ذلك، ستقدم الشركة خدمات الاستشارات المالية، وقد تم تعيين خبراء مؤهلين تأهيلا عاليا في هذا المجال.وفي بيان مشترك، أعلن المؤسسون و الإداريون لمجموعة CFI القابضة، هشام منصور وإدواردو فاخوري:يسرنا أن نعلن حصولنا على ترخيص هيئة الأوراق المالية لشركتنا الجديدة CFI الأردن.

وباعتبارنا أول شركة متعددة الجنسيات تقدم طلبا للحصول على ترخيص في الأردن، فقد وضعنا التزامنا تجاه هذا السوق الجديد من خلال اتخاذ أولى الخطوات في مواكبة أحدث الاصدارات و القوانين.

وكما إعتدنا في البلدان الآخرى، فإننا ملتزمون بتوفير التميز وأعلى مستويات الخدمات المالية لعملائنا في الاردن أيضا.

لهذا قمنا بتعيين طاقم من الموظفين المختصين وقمنا بتجهيز كل ما هو مطلوب لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، بهدف أن نكون الشركة الرائدة في الأردن للتداول في الأسواق المحلية والأجنبية ".

CFI الأردن وصلت إلى المراحل النهائية من الاستعدادات لتكون جاهزة للعمل، وتتوقع أن نباشر العمل بالكامل في فبراير 2018





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :