facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إنجلينا جولي .. عندما رشت على الموت سكر .. !


عودة عودة
04-02-2018 03:00 PM

كم هي رائعة ولو كانت اشمل.. هذه الزيارات المكوكية التي تقوم بها (أنجلينا جولي) الممثلة الباهرة الجمال ونجمة هوليود الشهيرة وشاهد افلامها نصف سكان العالم حتى الان..!.

تقول الاخبار.. انها تقوم بزياراتها الخامسة لمخيم اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري وهي قد قامت بزيارات للاجئين السوريين في تركيا بصفتها سفيرة النوايا الحسنة للممفوضية العليا لشؤون اللاجئين.

الغريب العجيب ان سعادة السفيرة جولي التي يطلق عليها ايضا (ملاك الخير) لم تنبس ببنت شفة للصحافة قبل وبعد كل زيارة لها لمخيمات اللاجئين السوريين وهذا يدفع المراقب لان يتساءل: ان لم تتحدث سعادة السفيرة الان عن هؤلاء اللاجئين الغلابى وعدالة قضيتهم ومن اوصلهم الى هذه الحالة السيئة والمحزنة وعلى مدار نحو ثماني سنوات فمتى تتحدث ..؟!

هل يمكن لملاك الخير انجلينا جولي ان تكشف للعالم: عبثية هذه الحرب المدمرة التي اشعلتها واشنطن واخواتها في سورية واليمن وليبيا والحبل على الجرار.... وان هؤلاء اللاجئين السوريين هم بشر مثلنا كانوا قبل سنوات قليلة في بلادهم وبين اهليهم وهم الان في ديار الغربة ولا يعرفون ما هو مصيرهم ويُعرف عنهم بانهم قاموا بعدة احتجاجات في هذه المخيمات بسبب اوضاعهم السيئة ولم يسمع بهم الا قلة من الناس في هذا العالم..

كل ما يرويه اللاجئون السوريون في تركيا وغيرها عن "ملاك الخير" انجلينا جولي هذه انها وصلتهم في سيارة فخمة ذات زجاج داكن وفي موكب مهيب للغاية..

هنا يجري تساؤل: لم لا تزور هذه السيدة البارعة الجمال انجلينا جولي المخيمات الفلسطينية في قطاع غزة و صبرا وشاتيلا في لبنان ومخيم البقعة في الاردن وغيرها ..

باختصار زيارة السيدة جولي لمخيمات اللاجئين السوريين أراها: "كمن يرش على الموت سكر...!!"..

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :