facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صفعتان .. !


عودة عودة
11-02-2018 03:06 PM

لا تدري كيف يوقف نائب رئيس الولايات المتحدة الامريكية اعظم دولة في العالم مايك بنس هذه الصفعات المتتالية التي تأتيه الان وفي المستقبل ومن كل الجهات في هذا العالم الواسع والاسباب كثيرة وتعرفها الحكومة الامريكية الحالية وسابقاتها جيدا...

الصفعة الاولى.. جاءت الى مايك بنس من الشرق الاوسط قبل اقل من شهر ومن الداخل الفلسطيني بجميع تلاوينه السياسية والثقافية اضافة الى اعضاء عرب في الكنيست الاسرائيلي وفي المقدمة منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الفلسطينية المنبثقة عنها اثناء زيارته الاخيرة لفلسطين المحتلة ورفض جميع الفلسطينيين استقباله. واللقاء معه ولو لدقائق قليلة معدودة .وبعكس ما كان يجري في استقبالات باهرة لسابقيه في الادارة الامريكية. !

الصفعة الثانية.. وربما كانت الاقسى فقد جاءت الى السيد مايك بنس من الشرق الادنى وفي بيت صديقة الولايات المتحدة الحميمة كوريا الجنوبية فقد تغيب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، عن حفل عشاء يجمع الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي إن، والرئيس الكوري الشمالي كيم يونغ نام، أشارت تقارير إلى أنه دُعي إليه.

وأظهرت مشاهد تلفزيونية للمخطط التوضيحي للمقاعد أن مقعد بنس يقابل تماما مقعد اكبر خصوم واشنطن الرئيس الكوري الشمالي في حفل الاستقبال، إلا أن المتحدث باسم الرئاسة الكورية الجنوبية أوضح أن بنس وصل متأخراً 'وتبادل التحية مع الجالسين على الطاولة الرئيسية وغادر بدون أن يجلس إلى طاولته المقررة مقابل عدوه الالد في هذه الايام رئيس كوريا الشمالية كيم يونغ تام...!

على السيد بنس بشكل خاص والادارة الامريكية بشكل عام بعد هذين الحدثين اللافتين ان تعيد النظر في سياسات واشنطن الخارجية وقبل ان يتسع الرقع على الراقع...!.

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :