facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم وظيفي في جرش الاربعاء القادم


18-02-2018 02:31 PM

عمون- تنظم وزارة العمل بالتعاون مع دار محافظة جرش والغرفة التجارية الاربعاء المقبل يوما وظيفيا للباحثين عن فرص عمل من ابناء المحافظة برعاية وزير العمل علي الغزاوي.

وحسب ما أعلن مدير عمل جرش داود العزام يبدأ اليوم الوظيفي الشامل عند العاشرة من صباح الاربعاء المقبل بمشاركة 30 شركة محلية ووطنية بالإضافة الى صناديق الإقراض التنموية ومعارض للمنتجات المحلية، مشيرا الى ان اليوم الوظيفي يوفر نحو الف فرصة عمل للشباب والشابات الباحثين عن العمل في المحافظة.

ودعا العزام الشباب الراغبين بالحصول على فرصة العمل التوجه الى مكان انعقاد اليوم الوظيفي بصالة الربيع الكائنة فوق المؤسسة العسكرية- شارع جرش اربد القديم، مصطحبين معهم سيرتهم الشخصية ان وجدت او شهادة الاحوال المدنية والوثائق الخاصة بهم، مبينا ان الشركات المشاركة توفر فرص عمل لكافة المستويات التحصيلية من مستوى الثانوية العامة وما دونها او الجامعات وغيرها.

وقال رئيس قسم التشغيل في محافظة جرش نبيل الصمادي ان الوزارة قامت بالتنسيق مع مجموعة كبيرة من كبريات الشركات التي لديها فرص عمل للمشاركة بهذا اليوم، من بينها شركة ناب الفيل التي تقوم حاليا ببناء مصنع للألبسة في مدينة سوف، وهي بحاجة الى 400 فرصة عمل، وشركة الولاء الوطنية بحاجة الى 350 فرصة عمل، وتؤمنان للعاملين فيهما المواصلات والتغذية والتدريب، ويتم بعد المقابلات ابرام العقود.

وقال رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي العتوم ان اليوم الوظيفي يوفر فرص عمل مختلفة للشباب ومن مختلف الاعمار والمستويات التحصيلية الاكاديمية، داعيا الراغبين بالحصول على وظائف التوجه الى اليوم الوظيفي لتقديم الطلبات وابرام العقود مع الشركات الراغبة بالتوظيف بعد المقابلات مباشرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :