facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لشارع فلسطين ببغداد مني سلام .. !


عودة عودة
19-02-2018 09:43 AM

يعلن جميع اطباؤنا وغيرهم في كثير من الاختصاصات العلمية ومن خريجي الجامعات والمعاهد العلمية الاسبانية اعجابهم بالناس والتراب الاسباني فقد لاقوا كل الترحيب بهم وفي جميع انحاء اسبانيا

وشخصيا...
قمت وعائلتي في العام 1978 بزيارة اسبانيا فلاقيت منك وزوجتي واطفالي كل الترحيب والمودة الصادقة اينما حللنا فالديار الاسبانية المتوسطية كديارنا متشابهة الزيت والزيتون وكذلك ثمارها وورودها وسحنة الناس فيها ايضا..
في الاخبار..

قبل ايام قليلة قرر رئيس المجلس البلدي في(أرجانزيولا)' وهي من الأحياء الجنوبية للعاصمة الإسبانية مدريد، تسمية حديقة عامة باسم (حديقة فلسطين(. وبين أن لوحة تحمل اسم '(حديقة فلسطين') ستوضع على مدخل الحديقة، وستزرع شجرة زيتون كرمز لفلسطين ارض السلام

كما اعلن المجلس البلدي تضامنه مع أطفال فلسطين...، وخاصة الطفلة الأسيرة عهد التميمي. كما طالبت الجالية الفلسطينية ومنظمات التضامن الإسبانية مع فلسطين رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي بتدخل بلاده للإفراج عن الأطفال الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي...!

مجرد سؤال..
كم من شارع في وطننا العربي سمي باسم(فلسطين) ...؟!..شخصيا لا اعرف الا (شارع فلسطين ببغداد). وخلفه شارع القدس فهو الذي الغى اسم شارع السفارة الامريكية من اشهر الشوارع في العاصمة العراقية..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :