facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكرا طوكيو .. !


عودة عودة
25-02-2018 11:33 AM

تجمع الحكومات الاسرائيلية منذ ديفيد بن غوريون مرورا بغولدا مائير وليفي اشكول واسحق شامير وانتهاء باسحق رابين وشمعون بيرس وبنيامين نتنياهو على رفض حق العودة للاجئين الفلسطينيين واعتبروه مهددا لوجود اسرائيل وطالبوا استثناءه من اي تسوية نهائية قادمة ودعوا الى توطين اللاجئين الفلسطينيين في البلاد العربية والاجنبية التي يقيمون فيها ...!

وطالما هاجم رؤساء الحكومات الاسرائيلية وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) ودعوا الى انهاء اعمالها واعتبروها بأنها (تخلد) قضية اللاجئين ووصف كثير من رؤساء الحكومات الاسرائيلية مشكلة اللاجئين الفلسطينيين بأنها مشكلة وهمية لا وجود لها..

ومؤخرا انضم الى جوقة مهاجمي الاونروا الرئيس الامريكي الاخير ترمب فوجه اليها نقدا لاذعا واعتبرها "تخلد "اللجوء الفلسطيني والابقاء لمشكلة اللاجئين وامر بتقليص المساعدات التي تقدمها الولايات المتحدة الى هذه المؤسسة الدولية الكبيرة والفاعلة وعلى مدى سبعين عاما من عمر النكبة الفلسطينية..

ورفضت العديد من دول العالم الطروحات الاسرائيلية بشأن قضية اللاجئين الفلسطينيين فقد اكدت الحكومة اليابانية قبل ايام قليلة زيادة دعم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين واتخاذ الخطوات من اجل الاعتراف بالدولة الفلسطينية المقبلة...

واكدت الحكومة اليابانية بانها رفعت مساهمتها المادية في الاونروا لتغطية العجز واتخاذ الخطوات لحق الشعب الفلسطيني في العودة الى وطنه فلسطين وقيام دولة له فيها كأي شعب في هذا العالم الواسع...
شكرا طوكيو....!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :