facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبات بتأهيل مدخل منطقة العيص في الطفيلة


05-03-2018 10:18 AM

عمون - يفتقر مدخل بلدة العيص في محافظة الطفيلة الواقعة على مفترق طرق يربط القرى الجنوبية والشمالية والمواقع السياحية المهمة ببعضها، للوحات الارشادية التي تدلل على اسماء المناطق والاحياء، وتعريف السواح بالاتجاهات والمسافات بين المناطق السياحية والبيئية، والتجمعات السكانية.

وطالب مواطنون وزوار محليون واجانب بضرورة شمول مدخل الطفيلة والطريق النافذ باتجاه جامعة الطفيلة التقنية بلوحات ارشادية للاستدلال على المناطق المنتشرة بمحيط بلدة العيص والاخرى المجاورة لها، لا سيما وان العديد من مستخدمي الطرق الرئيسية والفرعية يجدون صعوبة لحين الوصول الى الاماكن السياحية كحمامات عفرا المعدنية والبربيطة ولحظة وغيرها من المناطق .

بدوره، اكد مدير الاشغال العامة في الطفيلة المهندس بدر الكساسبة ان مدخل منطقة العيص يعتبر من مداخل المحافظة الحيوية الذي يحتاج الى مستلزمات مرورية لتسهيل الحركة المرورية، مشيرا الى انه سيتم تكليف لجنة فنية من قسم السلامة المرورية في وزارة الاشغال العامة والاسكان، للكشف على المدخل من بدايته وحتى نهايته للوقوف على جميع الاحتياجات الفنية التي تشكل نواقص فعلية والعمل على توفيرها.

وبين انه في حال الانتهاء من حصر اسماء المناطق ومواقع تثبيت اللوحات فانه سيتم تأمين هذه الطرق بتلك اللوحات وضمان توفير المعرفة الكافية لدى السائقين للسير عليها بكل سهولة وأمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :