facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انستغرام يضيف مكالمات الصوت والصورة في التطبيق


05-03-2018 12:45 PM

عمون- أفاد موقع TechChrunch التقني أن تطبيق إنستغرام على أجهزة أندرويد بات يتضمن رموز على واجهته من شأنها أن تسمح بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية، مشيرا إلى أن التطبيق قد يجعل هذه الميزات متاحة، وبذلك سيتحول تطبيق انستاغرام الى هاتف الى كونه كاميرا .

وقد رصدت هذه الميزة في نسخة بيتا للتطبيق، ورفض تطبيق انستاغرام التعليق على الخبر عند نشره قبل شهر تقريبا على نطاق واسع في المواقع التقنية.

وسيتم اضافة رمز المكالمات في جزء الرسائل الخاصه – Direct Messages والذي اصدرت له الشركة تطبيقاً مخصصاً منفصلاً في كانون الأول الماضي .

إضافة مكالمات الصوت ومكالمات الفيديو، من شأنها أن تجعل إنستاغرام بديلاً من دردشة أفضل من تطبيق سناب شات، التي أطلقت لأول مرة مكالمات الفيديو في العام 2014.

النهار





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :