facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية وزراعة المفرق تعدان لمبادرة المفرق خضراء


05-03-2018 02:28 PM

عمون - تهدف مبادرة المفرق خضراء للعام الحالي، الى زراعة اكثر من 16 الف شجرة في المحافظة، اذ ستطلق المبادرة بالتزامن مع ذكرى معركة الكرامة.

وجرى بحث اطلاق المبادرة اليوم الاثنين، خلال لقاء بين رئيس البلدية عامر نايل الدغمي ومدير زراعة محافظة المفرق الدكتور حسين الزيود، حيث جرى وضع اللمسات لإنجاح هذه المبادرة .

وأكد الدغمي، اهمية التشاركية ما بين البلدية والزراعة لتنفيذ المشاريع المشتركة والتي تعود بالفائدة على اهالي المدينة خصوصا والمحافظة عموما وذلك بتجميل وتشجير مداخل المدينة الرئيسية لافتا الى انه سيتم اختيار خمسة مداخل رئيسية لهذا المشروع ، مبيننا استعداد البلدية لتقديم كلما يلزم من الدعم لجعل المفرق اجمل وانظف .

وبين ان البلدية تولي النظافة وتجميل المداخل من خلال الخطط الموضوعة بهذا الخصوص والتي تتطلب تعاون المواطن لديمومة هذه المبادرة والمحافظة على الاشجار لتبرز جمالية اكثر للمدينة .

اما الزيود فأشاد، بجهود البلدية والانفتاح على المؤسسات الاخرى من خلال انجاح مبادرة المفرق خضراء لهذا العام والذي يقع عليها دور كبير في اختيار المواقع المناسبة لزراعة الاشجار التي سيتم تقديمها من وزارة الزراعة، مبينا ان المديرية وضعت كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح المبادرة والتي تعد الاولى على مستوى محافظات المملكة لتميز المفرق بموقعها الاستراتيجي والزراعي المميز الهام .

وحضر اللقاء مدير وحدة التنمية والاستثمار عماد الدغمي ومدير العلاقات العامة والاعلام مروان عبدالمجيد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :