facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة تفاعلية بعنوان "بيئتي مسؤوليتي" بالزرقاء


11-03-2018 07:59 PM

عمون - نظمت مديرية ثقافة الزرقاء في مركز الاميرة سلمى للطفولة اليوم محاضرة تفاعلية بعنوان " بيئتي مسؤوليتي" ، بحضور 35 من طلبة مدارس الاندلس الخاصة .

وتحدثت ممثلة من مديرية بيئة الزرقاء ذكريات الشرفات عن اهمية البيئة والمحافظة عليها وذلك بتوعيتهم بمصادر التلوث وانواع التلوث الذي يؤثر على البيئة واثرها السلبي على صحة الانسان ، كما وعرضت الشرفات فيلم ( بوربوينت ) يحتوي على تعريف البيئة للاطفال بطريقة بصرية جميلة تفاعل معها الاطفال .

وفي ختام المحاضرة قدمت الاخصائية ختام الرواشدة سلسلة افلام (الف ليلة وليلة )والتي تتحدث عن مجموعة من القيم النبيلة مثل الصداقة ،التعاون،و المشاركة التي يسعى المركز الى غرسها في سلوك الاطفال ، فيما وزعت مشرفة مركز الاميرة سلمى للطفولة نبال عساف عدد من اصدارات وزارة الثقافة على الاطفال والمعلمات المرافقات .

وبين مدير ثقافة الزرقاء الدكتور منصور الزيود ل(بترا) ان هذه البرامج الثقافية الصباحية تأتي ضمن الانشطة الموجهة لأطفال مدارس وزارة التربية والتعليم والتي تقدمها مديرية ثقافة الزرقاء مجانًا مساهمة منها لتحقيق المسؤولية المشتركة في نشر وغرس الوعي الثقافي لدى اطفال المحافظة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :