facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاغوار الشمالية: ملتقى وعظ ويوم طبي مجاني غدا


12-03-2018 11:28 AM

عمون- تقيم مديرية الوعظ والارشاد في وزارة الاوقاف ومديرية اوقاف لواء الاغوار الشمالية غدا الثلاثاء ملتقى للوعظ والارشاد ،وذلك ضمن سعي الوزارة لتعميم ملتقيات الوعظ والارشاد على مناطق المملكة ولتطوير اليات الوعظ والارشاد والوصول الى المواطنين في مناطق سكناهم.

وقال مدير الاوقاف في اللواء الدكتور عبدالقادر العمري ان فعاليات الملتقى الذي يستمر اربعة ايام وبمشاركة 27 واعظا من مختلف مديريات الاوقاف في المملكة تشتمل على جولات ولقاءات وعظية في المساجد والمؤسسات اخرى لتبصير الناس بامور دينهم ودنياهم.

ولفت الى فعاليات الملتقى الخيري الذي يقام بالتعاون مع صندوق الزكاة، حيث سيتم تقديم مساعدات نقدية لـ50 يتيما بواقع 100 دينار لكل يتيم ومثلها لـ50 طالبا جامعيا من الاسر المعوزة الى جانب توزيع كابونات شراء ل300 اسرة معوزة قيمة كل كوبون خمسين دينارا .

وسيقام على هامش الملتقى يوم طبي مجاني لابناء المنطقة بالتعاون مع لجنة زكاة وصدقات حي نزال

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :