facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصحاب التكاسي يؤكدون مضيهم بمقاضاة تطبيقات النقل


18-03-2018 02:16 AM

عمون - أكد مستثمرو قطاع النقل "اصحاب مكاتب وشركات التكسي" مضيهم في ملاحقة ومتابعة القضايا المرفوعة بحق شركات تطبيقات النقل الذكي قانونيا حتى وإن اضطروا للتوجه إلى المحاكم الدولية.

واجمع المستثمرون خلال اجتماع عقد السبت في فندق حرير بلاس ضم مستشارين قانونيين على تكليف مجموعة من المحاميين برفع القضايا القانونية ومتابعتها ضد العاملين غير المرخصين بموجب التشريعات والقوانين والأنظمة.

وطالب المستثمرون الحكومة والجهات المختصة بإيقاف كافة شركات تطبيقات النقل الذكية العاملة على السيارات الخصوصي، مؤكدين أن القطاع يعاني الكثير منذ سنوات نتيجة التخبط بالقرارات والتي أسهمت في زيادة أعباء التشغيل ودخول التطبيقات الذكية.

وحمل المجتمعون مسؤولية ازدياد اعداد المركبات الخصوصي العاملة بدون ترخيص بشكل كبير لتخبط القرارات الحكومية وإصدار القرارات والتعليمات غير المدروسة، حتى تجاوز عدد هذه المركبات الـ 30 ألف سيارة.

واتفق المجتمعون بحسب البيان الختامي لملتقى مستثمري قطاع النقل العام التكسي الأصفر، على ضرورة دعم الشركات المرخصة ومن ضمنها التكسي المميز والموقع اتفاقية بدل حماية استثمار بقيمة نصف مليون دينار سنويا، والتي تخلفت امانة عمان الكبرى بالوفاء بها على حد تعبيرهم لهذه البيئة الاستثمارية الجاذبة ومكاتب التكسي المستثمر في المحافظات والملتزمة بدفع 600 دينار بدل حماية استثمار.





  • 1 ابومحمد 18-03-2018 | 06:25 AM

    التكسي الذكي كثير منيح ونظيف وشباب متعلمين ومثقفين المحترمين وكذلك أصحاب التاكسي

    ولكن هناك فصل في نوعيه الاتصال والتواصل لان التاكسي الذكي يتعامل بالتكنولوجيا اما التكسي في تعامل بلا تكنولوجيا وشو المانع انا شاب اتعامل بالتكنولوجيا ولا اريد ان اقف على الشارع أو اتصل بالهاتف لأحصل على تكسي أنها مضيعه وقت

  • 2 ابو جواد 18-03-2018 | 06:48 AM

    اول شي لازم تقاضو حالكم اول شي التكسي الاصفر على مزاج السايق وهاي المنطقة بروحها وهاي المنطقة ما بروحها والعداد ما بوفي واكثر من طلب انا مع التطبيقات

  • 3 سائق تكسي عمومي اصفر 18-03-2018 | 07:38 AM

    ياجماعة الخير ازهقنا وزهقتونا من هسولافة ومارح يطلع بأيدنا اشي اعتصمنا وقفنا عن العمل وكلو حكي فاضي وتطبيق مسالة وقتورح يوخذو قرار .

  • 4 علاء 18-03-2018 | 12:15 PM

    ما راح يقدروا يمنعوا التطبيقات الحديثة لان المواطن تخلص من مزاج سائقي التاكسي وسلوكهم الارعن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :