facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي الشارقة للصحافة يشارك بجلسات متخصصة بمنتدى الاتصال الحكومي


24-03-2018 10:20 PM

عمون - أعلن نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن مشاركته بفعاليات النسخة السابعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي ينظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي على مدار يومي 28 و29 مارس الجاري في مركز إكسبو الشارقة.

ويأتي هذا المنتدى بنسخته السابعة تحت شعار "الألفية الرقمية.. إلى أين؟"، من خلال تقديم عدد من الجلسات التفاعلية والورش التدريبية.

وينظم النادي في اليوم الأول للمنتدى جلسة بعنوان "الكاريزما الإعلامية"، ويقدمها الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، وتتمحور حول مفهوم وأهمية الكاريزما الإعلامية، وكيفية التأثير الإيجابي للإعلامي أو لمسؤول الاتصال الحكومي، إضافة الى السمات الشخصية والمهارات التي ينبغي توفرها في الإعلامي الناجح.

وينظم النادي في اليوم الثاني جلسة بعنوان "دور الإعلام الجديد في خدمة القضايا الإنسانية"، بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، بهدف تسليط الضوء على أهمية الإعلام الجديد ودوره في خدمة القضايا الإنسانية، باستضافة ممثلين عن وسائل التواصل الاجتماعي، والقنوات الإخبارية.

وتشهد جلسة "مستقبل الاتصال" التي ينظمها النادي بالتعاون مع مجلة "هارفارد بزنس ريفيو العربية"، إطلاق إصدار خاص من المجلة حول الاتصال الحكومي، بما يشكل إضافة قيمة إلى المكتبة العربية المتخصصة بهذا المجال، ويلبي احتياجات الباحثين والمختصين.

وقالت مديرة نادي الشارقة للصحافة أسماء الجويعد، إن الجلسات المقرر تنفيذها تأتي تماشيًا مع المواضيع والمحاور الرئيسية للنسخة السابعة من المؤتمر، لخدمة مفاهيم التواصل الفعال، ومواكبة تطوراته.

ودعت جويعد الدارسين والمهتمين بقطاع الاتصال الحكومي والإعلام، لحضور الجلسات التي ينظمها النادي للاستفادة من الخبرات والتجارب التي سيتم طرحها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :