facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





في كازبلانكا .. نقابيون يتراشقون بالكراسي!


عودة عودة
25-03-2018 01:29 PM

في منتصف العام 93 من القرن الماضي شددت الرحال الى كازبلانكا في المغرب لتغطية اجتماعات اتحاد المحامين العرب لصحيفتي الرأي بدعوة من الدكتور كمال ناصر نقيب المحامين الاردنين آنذاك.

لا خلافات عميقة بين الوفود النقابية العربية باستثناء الوفدين الاردني والسوري والسبب فقد انتصرت نقابة المحامين الاردنيين للمحامية هند الفايز ابنة حاكم الفايز وهو شخصية قومية وسجين في السجون السورية ربما سجن المزة بدمشق لاكثر من عشرين عاما في ذلك الوقت وهو بعثي معروف على المستوى الاردني والعربي.

ما قامت به المحامية هند الفايز مع انها كانت تحت التدريب فقد قدمت ورقة عمل ناشدت اتحاد المحامين العرب واتحادات المحامين العالمية السعي لاطلاق سراح والدها حاكم الفايز وفورا..

وبالاجماع وافق المؤتمر على طلب الوفد الاردني باطلاق سراح حام الفايز مما اغضب وفد نقابة المحامين السوريين والذي كان من اكبر الوفود في وقت كان الوفد الاردني اصغر بكثير من الوفد السوري.

المحامي محمود العبادي عضو بارز في الوفد الاردني وهوخريج كلية الحقوق بالمغرب كان قد اخبرزملاءه من بني عباد في المغرب في اوقات سابقة اثناء دراسته الجامعية في المغرب بان في الاردن قبيلة العبادي ايضا..

فجأة ..

وفي اليوم الاخير من المؤتمر تراشق الوفدان الاردني والسوري بالكراسي كانت الغلبة للمحامين الاردنيين والسبب دخول المحامين المغاربة من بني عباد لنصرة الوفد الاردني...!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :