facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع يبحث تأهيل طرق ومسارات سياحية في عجلون


25-03-2018 08:30 PM

عمون - بحث اجتماع عقد اليوم في مبنى مديرية أشغال محافظة عجلون تأهيل عدد من الطرق والمسارات السياحية.

وقال رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب وصفي حداد ان وزارة الاشغال العامة شكلت لجنة من مدراء السياحة والاثار والاشغال العامة من اجل اجراء الكشف الحسي والميداني على الطرق التي تربط التجمعات بالمناطق السياحية من اجل إعادة توسعتها وتأهيلها لخدمة مناطق تتوفر فيها مقومات سياحية من اثار ومواقع طبيعية وشلالات واودية وذلك من اجل السعي لاطالة مدة إقامة السائح وتشغيل اصحاب المشاريع السياحية من فنادق ومطاعم.

وبين مدير الأشغال المهندس موفق فريوان انه سيتم عمل زيارة ميدانية من قبل اللجنة من اجل تقييم طرق المسارات السياحية المطلوبة ضمن محافظة عجلون والكلفة المالية اللازمة للتنفيذ من اجل تاهيلها والتي تسهم في خدمة القطاع السياحي والنهوض به واطالة مدة اقامة السائح .

وأشار الى أنه تم اختيار عدد من المواقع والطرق السياحية ومنها بيت العاسف ومخيم راسون السياحي وعدد من المناطق في راجب وغيرها من المواقع حيث سيتم بعد الكشف عليها رفع تقرير للوزارة من أجل توفير المخصصات اللازمة لتنفيذ عملية التوسعة والتاهيل .

بدوره أكد مدير السياحة والاثار محمد الديك استعداد المديرية لتقديم كافة إشكال الدعم والمساندة وتحديد المواقع التي بحاجة إلى تأهيل وتوسعة من باب تطوير السياحة وتوفير خدمات البنى التحتية والمرافق العامة التي تخدم الزوار والمصطافين واصحاب المنشآت السياحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :