facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشؤون البلدية تسدد مديونية بلدية الخالدية


27-03-2018 08:25 PM

عمون - قال وزير الشؤون البلدية والنقل المهندس وليد المصري، ان الوزارة قامت بتسديد مديونية بلدية الخالدية.

واضاف خلال زيارته اليوم الثلاثاء لبلدية الخالدية في المفرق يرافقه النائب مازن القاضي، ان الوزارة ومن خلال بلدية الخالدية تسعى لعمل مشاريع تنموية تخدم ابناء المنطقة وإيجاد فرص عمل لهم، داعيا البلدية الى فتح مشاريع تنموية وتجهيز البنية التحتية اللازمة لها بما ينعكس ايجابا على تنشيط الحركة التنموية والاقتصادية ما يمكن البلدية من توفير فرص عمل للباحثين عن هذه الفرص، اضافة الى تطوير قدراتها على القيام بواجباتها الخدمية بكل اقتدار ومهنية.

وأكد المصري ان الوزارة مستعدة لتحمل النفقات المالية المتعلقة بمشكلة الأراضي التي تقع خارج التنظيم شريطة ان يتم الاستعانة بالمكاتب الهندسية لهذه الغاية، مبينا انه لن يكون هنالك اي تثبيت لعمال المياومة وان تعيين اي موظف جديد في البلديات لن يتم إلا من خلال مخزون ديوان الخدمة المدنية.

ودعا النائب مازن القاضي الى ضرورة دعم بلدية الخالدية جراء الضغوط التي زادت بشكل كبير عليها جراء اللجوء السوري.

وعرض رئيس البلدية فرج العزازمة أهم المشاكل التي تواجه البلدبة والمتمثلة بمشاكل التنظيم وضرورة إقامة مشروع انتاجي واستثماري يعود بالفائدة على المواطنين، مشيرا الى الجهد الكبير الذي تقوم به البلدية في تقديم الخدمات ا للمواطنين كافة.

وكان الوزير المصري قام بزيارة لعدد من البلديات في البادية الشمالية واستمع الى المعضلات التي تواجهها ومشاريعها الاستثمارية ضمن خططها التنموية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :