facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس أمني معان يناقش التحديات التربوية


28-03-2018 07:40 PM

عمون - ناقش أعضاء المجلس الأمني المحلي لمركز أمن المدينة في مديرية شرطة معان، اليوم الاربعاء؛ حزمة من القضايا التربوية والتعليمية التي تهم القطاع التعليمي والمواطنين في مختلف مناطق المدينة، بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها.

وأكد أعضاء المجلس خلال الجلسة التي عقدت في مديرية تربية معان وترأسها رئيس مركز أمن المدينة المقدم محمد اللصاصمة ومدير تربية معان يوسف النوافلة، على ضرورة التعاون والتنسيق بين المجلس والأمن العام والدوائر الخدماتية والمجتمع المحلي للحد من الظواهر والمشاكل التي يعانيها المواطنون في معان.

وأشادوا بالجهود التي تبذلها المديرية بما يسهم في تطوير الواقع التعليمي والتربوي في المدينة، مطالبين بتكثيف برامج التوعية للطلبة فيما يتعلق ببعض الظواهر السلبية وخاصة آفة المخدرات، وتفعيل مجالس الآباء لمتابعة الطلبة ومراقبة سلوكهم بشكل دوري.

كما طالبوا بالاهتمام بالمدارس من خلال إجراء الصيانة الدورية لها، وإجراء الصيانة اللازمة لصالة مدرسة بنات معان الثانوية والاهتمام بالجوانب الرياضية والثقافية لدى الطلبة، ورفع درجة الوعي لديهم، والقضاء على الظواهر السلبية.

وأكد المقدم اللصاصمة دور المجلس الأمني المحلي في إيجاد السبل الكفيلة لمعالجة بعض الاختلالات والقضايا التي يعانيها المجتمع المحلي، مع ضرورة توثيق العلاقة المجتمعية والشراكة الفاعلة للحد من الجرائم المختلفة بالتشارك والتعاون بين المواطن ورجل الأمن.

وفي ختام الجلسة أجاب النوافلة على اسئلة واستفسارات أعضاء المجلس المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :