facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة العربية للمسرح تعلن عن مسابقة النص المسرحي للطفل


28-03-2018 07:48 PM

عمون - أعلنت الهيئة العربية للمسرح عن النسخة 11 لمسابقة تأليف النص المسرحي الموجه للطفل في الفئة العمرية (من 6 الى 18) سنة، وهي مخصصة للكتاب الشباب حتى سن 35 عاما.

ووفقا لبيان صحفي صدر عن الهيئة اليوم الاربعاء، فإن شروط المسابقة والتقديم تقضي أن يكون النص المرشح للمسابقة مبنياً على الاشتباك مع الموروث الثقافي لإنتاج معرفة جديدة ومتجددة، وأن يكون النص المرشح للمسابقة جديداً، لم يسبق فوزه في مسابقة أخرى، ولم يسبق أن شارك في المسابقة نفسها ولم يسبق نشره بأي وسيلة أو تقديمه في عرض مسرحي، وأن يكون النص مكتوباً باللغة العربية الفصحى، وأن يحدد كاتب النص الفئة العمرية المستهدفة بهذا النص، وأن لا يكون النص مونودرامياً.

ودعت الهيئة في بيانها إلى أن يقدم النص المسرحي مطبوعاً بصيغة (Word) بنط Arial 14 وبمسافات بينية لا تتجاوز 1.15 ويرسل بواسطة البريد الإلكتروني المدون أدناه، وأن يقدم صاحب النص المرشح بواسطة البريد الإلكتروني صورة شخصية وصورة بطاقة إثبات هوية / جواز السفر، سيرة ذاتية مختصرة، العنوان كاملاً بما في ذلك الهاتف النقال وإقراراً بملكيته للنص والتزامه بالشروط (حسب الصيغة المرفقة بهذا الإعلان)، وأن يبعث النص والمرفقات إلى منسق مسابقة تأليف النص المسرحي، على البريد الإلكتروني التالي:Script@atitheatre.ae .

ودعت إلى كتابة اسم المؤلف وعنوان النص في خانة (الموضوع) على سطح البريد الإلكتروني، وإرسال النص والوثائق المطلوبة في إرسالية واحدة.

وأشارات إلى أن باب التقديم يفتح مطلع شهر نيسان المقبل، وتنتهي مهلة التقديم في نهاية شهر آب المقبل، مبينة انه ستشكل الهيئة لجنة تحكيم وتكون قراراتها نهائية، وستعلن نتائج المسابقة النهائية منتصف تشرين الثاني المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :