facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح حديقة الثورة العربية الكبرى بمدرسة ميمونة في قميم


02-04-2018 09:38 PM

عمون - افتتح مدير التربية والتعليم لمنطقة اربد الثالثة/لواءي الوسطية والطيبة الدكتور منذر عارف صلاح اليوم الاثنين حديقة الثورة العربية الكبرى التي انشاتها مدرسة ميمونة بنت الحارث الاساسية المختلطة في بلدة قميم ضمن احتفالات الاسرة التربوية باليوبيل الذهبي لمعركة الكرامة الخالدة .

وقال صلاح ان النشاطات اللامنهجية التي تركز على تعميق مفاهيم قيم العمل والانجاز والابداع والريادة لا تقل اهمية عن النشاطات المنهجية لبناء جيل منتم وواع بتاريخه وتضحيات قيادته وابناء الوطن على مر المراحل التي رافقت مسيرة الدولة.

وقالت مديرة المدرسة الدكتورة هنادي الهندواي ان الحديقة تعمل على ربط المعلومة التاريخية وما تتلقاه الطالبات من معلومات حول تاريخ الاردن خصوصا المعاني والقيم المستوحاة من رسالة الثورة العربية الكبرى وتجسيدها انتماء من خلال الحديقة المعرفية تعزيزا لقيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته الهاشمية صاحبة الشرعية التاريخية والدينية.

واشتمل الاحتفال على فقرات فنية وشعرية جسدت معاني الكرامة ومبادىء الثورة العربية الكبرى وتضحيات قيادته الهاشمية وتغنت بالقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية حامية الوطن وسياجه المنيع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :