facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مجلس العاصمة" يناقش الموازنة وآلية تنفيذها


02-04-2018 10:57 PM

عمون - ناقش مجلس محافظة العاصمة اليوم الإثنين، بنود موازنة العاصمة، وآلية تنفيذها، ومواعيد صرفها.

واقر المجلس خلال الجلسة التي عقدها بمركز الحسين الثقافي، برئاسة المهندس احمد العبداللات، الموافقة على تقديم طلب للحكومة لحجز المبالغ المتبقية من مخصصات المشاريع الخاضعة لموازنة العاصمة، وعدم ردها لخزينة الدولة، ليتم صرف كامل الموازنة المخصصة للعاصمة، على ان تبقى تحت اشراف المجلس.

وناقش المجلس ضرورة منح المجلس التنفيذي المزيد من الصلاحيات التي تخوله العمل بكل اريحية، معتبرين ان صلاحياته المحدودة يعيق تطبيق اللامركزية بشكل فاعل.

وأكد العبداللات أن مجلس المحافظة سيعمل بكل ما اوتي من قوة لانجاح اللامركزية، وتحقيق جميع مطالبه من خلال قانون فاعل وصلاحيات اوسع تخوله المشاركة الفاعلة في تحديد الاحتياجات، ورسم السياسات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتنموية والتعليمية والصحية والبيئية في المحافظة، ومتابعة تنفيذ المشاريع.

من جهتهم، شدد اعضاء المجلس على ضرورة استجابة أمانة عمان والبلديات في التشاركية مع مجلس المحافظة، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكانت لجان المجلس عرضت تقاريرها التي شرحت أبرز المشاكل التي تواجهها مختلف القطاعات، كالصحة والبيئة والتعليم والتنمية والأشغال، الى جانب آلية معالجة تلك الاختلالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :