facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصري: تطبيقات النقل وفرت 40 ألف فرصة عمل (فيديو)


03-04-2018 04:55 PM

عمون - كشف وزير النقل والبلديات، وليد المصري، ان تطبيقات النقل الذكية وفرت 40 ألف فرصة عمل للشباب الاردني.

وقال المصري اما لجنة الشفافية والنزاهة وتقصي الحقائق النيابية، بحضور عدد من الوزراء ومدير إدارة السير المركزية إن هذه الخدمات أحدثت نقلة نوعية في قطاع النقل في المملكة، وهي معمول بها في دول العالم.

من جهته، أكد وزير المالية، عمر ملحس، أن الشركات سجلت رسميا وحصلت على رقم ضريبة ولديها مهلة حتى نهاية الشهر الحالي لتقديم الإقرار الضريبي بحسب القانون.

وأشار ملحس إلى وجود خلاف بينه وبين لجنة التخطيط في دائرة الضريبة، حول إخضاع هذه الخدمة لضريبة المبيعات، كون خدمة النقل العام لا تخضع لهذه الضريبة، مشيرا إلى أن هذه السيارات لا تصنف ضمن خدمة النقل العام كون مستخدمها يعتبر مستأجرا لسيارة مع السائق.

بدوره، قال مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، حسام أبو علي، إن نشاط الشركات خاضع لضريبة الدخل وفي حال تجاوزها المدة المحددة لتقديم الإقرارات نهاية الشهر الحالي ستتخذ إجراءات بحقها.

وأوضح أبو علي أن موظفي الضريبة يقومون بزيارة للشركة حال تخلفها عن الموعد وجمع بيانتها وتقدير حجم الضريبة المفروضة عليها.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :