facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح فعاليات الوعظ والارشاد في عجلون


03-04-2018 10:43 PM

عمون - اطلقت مديرية أوقاف عجلون اليوم الثلاثاء في القاعة الهاشمية التابعة لبلدية عجلون الكبرى فعاليات ملتقى الوعظ والارشاد والعمل الخيري بحضور عدد من الائمة والوعاظ والفعاليات الرسمية والشعبية.

وقال مدير عام صندوق الزكاة عبد سميرات الذي افتتح فعاليات الملتقى مندوبا عن وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، ان ملتقى الوعظ والارشاد يأتي ضمن خطط الوزارة واستراتيجيتها التي تبنتها لبيان صورة الإسلام المشرقة وعقيدتها السمحة.

دعا الى استثمار نشر الوعي والتثقيف وتعميق الوعي الديني والثقافة الإسلامية للحفاظ على الثوابت والقيم الدينية من خلال الملتقيات والمنابر الإسلامية الايجابية والابتعاد عن الممارسات السلبية التي تفتك بالمجتمع.

وقال مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد الصمادي ان المديرية تنظم الانشطة والبرامج التي تنسجم مع خطط واستراتيجية الوزارة، مشيرا الى اهمية دعم اقامة مثل هذه الانشطة لخلق حالة من التوعية والتنوير بأمور الدين وتقديم النصح والارشاد لجميع فئات المجتمع وحث الناس على ممارسة الاعمال الايجابية والابتعاد عن الممارسات السلبية.

وثمن رئيس لجنة زكاة وصدقات كفرنجة غصاب فريحات الجهود التي يبذلها صندوق الزكاة من خلال تقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين ودعم صناديق الزكاة لخدمة مجتمعاتها المحلية ودور مديرية الاوقاف في دعم الانشطة والبرامج التي تنفذها اللجان في المحافظة. وبعد اختتام فعاليات الملتقى، نظمت مديرية اوقاف عجلون جولة على عدد من التجمعات السكانية تم خلالها توزيع مساعدات للفقراء والمساكين والايتام وطلبة الجامعات بالإضافة الى توزيع مشاريع تأهيلية على عدد من الاسر حيث بلغت قيمة المشروع الواحد 2800 دينار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :