facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نشمي للعمل الشبابي في مبادرة نوعية تخدم الإنسانية


09-04-2018 08:22 PM

عمون - أطلقت اليوم مؤسسة نشمي للعمل الشبابي في محافظة الزرقاء والعاصمة عمان مبادرة بعنوان الدم نشمي في أول مشوارها الذي يستهدف كافة المحافظات في المملكة .

وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها .

المبادرة بدأت بها نشمي بفتح حسابات للدم في كل من مركز الدم الوطني ومؤسسة الحسين للسرطان وأطلقت على هذه الحسابات اسم مبادرتها '' نشمي " .

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة علاء البشيتي أن هدف هذه المبادرة مساعدة الحالات الطارئة وحالات مرضى السرطان بتجميع الدم والصفائح من كل محافظات المملكة في حساب خاص يستطيع من خلاله مركز الحسين للسرطان وبنك الدم استخدام وحدات الدم والصفائح في حالات الطوارئ لكل من تطأ قدماه أرض أردن النشامى .

وأضاف البشيتي أن الدم هبة من الله عز وجل والتبرع به لمن يحتاجه واجب على النشامى فنحن أهل الفزعة والنخوة ،وأضاف لم استغرب من توافد الأعداد الكبيرة اليوم خاصة في محافظة الزرقاء محافظة الجباه السمرا مدينة العسكر .

وإقبال اليوم زادنا عزم وإصرار على إكمال ما بدأناه وسنكون قريبا" في جميع المحافظات لتزويد الحسابات بأكبر عدد ممكن من وحدات الدم . وأضاف أن هذه المبادرة لن تتوقف طالما هناك نشامى وأهل فزعة ، ونحن متفائلين بما شاهدناه اليوم ونكاد نجزم أن نراه في كل المحافظات ، وشكر البشيتي كل من قام بالتبرع اليوم في مركز الحسين ومستشفى الزرقاء الحكومي ونشامى السير الذين شاركونا بالتبرع بعد تسهيل حركة السيارات للمشاركين .

وأكد ان حسابات نشمي اصبحت ثابتة وبإمكان اي شخص التبرع في أي وقت . وباذن الله ليس هناك نهاية لهذه الحسابات التي تخدم الجميع في مصائبهم طالما نحن أهل العزم وطالما نحن أردن النشامى ابناء ابا الحسين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :