facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شرطة عجلون تشرع بتنفيذ حملة أمنية ومرورية في كفرنجة


09-04-2018 11:15 PM

عمون - شرعت مديرية شرطة محافظة عجلون باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الحركة المرورية في لواء كفرنجة والسيطرة بشكل تام على كافة المخالفات والسلوكيات التي تعيق حركة السير وتتسبب بالاختناقات المرورية التي تعاني منها بعض مناطق اللواء.

وأكد مدير شرطة محافظة عجلون العقيد محمد منيزل لـ (بترا) اليوم الإثنين، إن الحملة التي تنفذها المديرية في عدد من مناطق لواء كفرنجة تشمل أيضا متابعة وضبط المطلوبين وأصحاب السوابق والقيود الجرمية.

واشار انه تم نشر دوريات السير والنجدة في المناطق الحيوية مثل منطقة الاشارة الضوئية والمجمع والشوارع الحيوية التي تشهد كثافة مرورية، بالاضافة الى تكثيف تواجد الدوريات للمباحث المرورية باللباس المدني ومحطة أمنية وتعزيز دوريات البحث الجنائي والأمن الوقائي والتي سيكون لها دور كبير في ضبط المخالفات والسلوكيات السلبية واتخاذ الاجراءات القانونية بحق مرتكبيها.

وبين أن اللجنة المشكلة لهذه الغاية والتي تضم ايضا كوادر من البلدية والمتصرفية حريصة على متابعة كافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها اللواء وايجاد الحلول المناسبة، حيث سيتم تزويد المجمع بالشواخص المرورية والارشادية والتحذيرية وتزويد بقية المناطق الاخرى بهذه الشواخص، مطالبا اهالي اللواء بالتعاون مع رجال الأمن العام بما ينعكس ايجابا على مصلحتهم.

من جهته قال رئيس قسم سير عجلون الرائد انور السرور إنه تم نشر وتوزيع دوريات السير الراجلة والمتحركة في مختلف مناطق اللواء، وتثبيت دورية سير على مدخل المجمع من الساعة السابعة صباحا ولغاية الثامنة مساء لمراقبة المخالفات المرورية مثل عدم التزام سائقي العمومي بالوقوف داخل المجمع وعمل المركبات الخاصة مقابل الأجر وقطع الاشارة الحمراء والوقوف المزدوج وغيرها من المخالفات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :