facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




500 مستفيد من نشاطات وبرامج كلنا الاردن في عجلون


16-04-2018 10:29 AM

عمون- بلغ عدد المستفيدين من الانشطة والبرامج التي تنفذها هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة عجلون 500 مستفيد خلال الشهر الماضي.

واشار منسق الهيئة عدنان فريحات اليوم الى ان الانشطة والفعاليات التي نفذت جاءت ضمن محاور صوت الشباب الاردني ورفع قدرات الشباب والتوعية والتثقيف ولأجل الاردن نتطوع ومحور شراكات.

واضاف ان النشاطات التي نفذت اشتملت على تنظيم مناظرات ودورات في مجال اللغة الانجليزية وجلسات توعية حول مشاركة النساء في الحياة العامة والتوعية بصحة المرأة بالتعاون مع الهلال الاحمر والتوعية بأهمية الرضاعة الطبيعية والعناية بالأم والطفل.

وبين ان الانشطة اشتملت ايضا على تنفيذ أعمال تطوعية وبيئية نفذت في المدارس ومناطق راجب والترويج للمناطق والمواقع السياحية بالإضافة لتنظيم يوم طبي مجاني في منطقة الحرث استفاد منه اكثر من 300 شخص والمشاركة في ورشة تمكين السيدات في مجال السياحة وحضور جلسة حول الامن الوطني واهمية ودور الشباب. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :