facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم القيادات الأمنية في معان


16-04-2018 01:11 PM

عمون- كرم قائد أمن اقليم الجنوب العميد زياد باكير اليوم الاثنين؛ محافظ معان وعددا من مدراء الأجهزة الامنية في المحافظة تقديرا لجهودهم في خدمة المجتمع المحلي وتعزيز الأمن والاستقرار المجتمعي.

وجاء التكريم الذي حضره مدير شرطة محافظة معان العميد الركن حاتم المواجدة، في سياق دعم وتعزيز الجهود التي تبذلها القيادات الأمنية والحاكمية الإدارية في المحافظة وتقديرا لها، لإسهامها في الحفاظ على المنظومة الأمنية وخدمة المجتمعات المحلية وتسريع تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة واقتدار.

وأشار العميد باكير خلال حفل التكريم إلى الجهود التي تبذلها الحاكمية الإدارية والأجهزة الأمنية من خلال العمل بروح الفريق الواحد والتشبيك مع كافة المؤسسات والجهات وأبناء المجتمع المحلي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :