facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استكمال الاستعدادات لإطلاق مبادرة نادي وكالة البحر الاحمر البيئي


16-04-2018 06:51 PM

عمون - اعلنت رئيسة وكالة البحر الأحمر للإعلام البيئي والحفاظ على البيئة الدكتورة نهاية القاسم عن استكمال الاستعدادات لإطلاق اكبر ناد بيئي على مستوى المملكة ويحتضن داعمي العمل البيئي والتطوعي.

وقالت الدكتورة القاسم لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين ان فكرة النادي التي يتوقع اطلاقها في حزيران القادم بمشاركة القطاعين العام والاهلي تقوم على المساهمة في تعزيز ودعم العمل البيئي والتطوعي وكل ما يخدم البيئة، من خلال تشكيل فرق عمرية مختلفة من كلا الجنسين لمختلف المحافظات من اجل تقديم كل ما يخدم البيئة من حملات زراعية وخدمية وتوعوية مميزة.

واضافت ان النادي يهدف لنشر الوعي البيئي من أجل بيئة مستدامة مع امكانية تحديد هذه النشاطات وفق المرحلة العمرية لتغطي اكبر ما يمكن من المستفيدين من الخدمات.

واوضحت ان هذه المبادرة جاءت لتفعيل دور الأفراد الراغبين بالعمل والتطوع من الطلبة، الذين لا تتوافر لهم إمكانية المشاركة في انشطة بيئية فعالة من خلال المنهاج الدراسي، ما يتيح فرص المشاركة لتطوير المهارات الضرورية لديهم والتعرف على المشكلات البيئية والمساهمة في حلها، بالاضافة الى تعزيز مبدأ العمل الجماعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :