facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيقاف ضخ المياه من محطة كفرنجه للصيانة


17-04-2018 07:09 PM

عمون - أوقفت مديرية مياه محافظة عجلون اليوم ضخ المياه من محطة كفرنجة.

وقال مدير مديرية مياه محافظتي جرش وعجلون المهندس منتصر المومني في حديث لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، ان ايقاف ضخ المياه من المحطة جاء لغايات اجراء صيانة شاملة مبينا ان مدة الايقاف ستسمر لمدة اسبوع حيث سيتم تزويد المواطنين في مدينة كفرنجه بالمياه من محطة عين القنطرة.

واشار الى أن هذه الصيانة تنفذها المديرية سنويا خصوصا خلال فصل الصيف من اجل المحافظة على ايصال المياه للمواطنين بشكل آمن وان فريقا من شركة مياه اليرموك ومختبرات المياه اطلع على واقع المحطة واجراءات الصيانة .

وقال مدير صحة المحافظة الدكتور تيسير عناب ان المديرية تقوم باخذ عينات بشكل مستمر من اجل التاكد من صحة وسلامة المياه ضمن المواصفات العالمية مشيرا الى ان العينات التي تم اخذها من المحطة سليمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :