facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يغلق مداخل جامعة فلسطين التقنية في الخليل


26-04-2018 09:31 AM

عمون - أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، مداخل جامعة فلسطين التقنية "خضوري" فرع العروب شمال الخليل، ومنعت الطلاب والموظفين من الدخول اليها.

وأصدرت قوات الاحتلال أمرا من "الحاكم العسكري"، يقضي بإغلاق مداخل الجامعة المحاذية لطريق القدس - الخليل، ومنع الطلبة والموظفين من الدخول لحرم الجامعة عبر المداخل الرئيسية، ما اضطر الطلبة الى سلوك طرق ترابية للدخول للجامعة، عبر بلدة بيت امر المحاذية.

واستنكرت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، اليوم الخميس، إقدام قوات الاحتلال على إغلاق بوابات الجامعة، الأمر الذي منع وصول الطلبة والعاملين الى الجامعة.

ووصفت الوزارة في بيان هذه الاجراءات بالتطور الخطير على صعيد الاستهداف والتحريض المتواصل ضد التعليم الفلسطيني، لافتةً إلى أن هذه الانتهاكات تخالف كافة القوانين والأعراف الدولية التي تجرّم اقتحام المؤسسات التعليمية وتدنيسها، كما وتعد انتهاكاً لحقوق الإنسان في توفير بيئة تعليمية آمنة للطلبة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :