facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح دورات تدريبية جديدة بمعهد تدريب مهني المفرق


26-04-2018 09:14 PM

عمون - بدأت في معهد تدريب مهني المفرق اليوم الخميس العديد من الدورات التأهيلية للشباب في المعهد بالتعاون مع منظمة "كير" العالمية .

واشادت الشريفة سرة بنت غازي التي افتتحت الدورات التدريبة بمستوى التدريب في المعهد وقدرته على استيعاب الاعداد المطلوبة وانفتاحه للتعامل مع القطاع الخاص والمنظمات الدولية مما يساهم في تقديم افضل خدمة لابناء المحافظة، مشيرة الى التطور الذي لمسته المرأة بالمفرق من خلال الالتحاق في هذه البرامج التدريبية المتنوعة، لافتة الى ان التوجه نحو التعليم المهني بات مطلبا مجتمعيا واقتصاديا .

وثمن مدير المعهد الدكتور يوسف الشريدة جهود الشريفة سرة بنت غازي لدعمها المتواصل للمعهد، مشيرا الى التعاون بين منظمة "كير" العالمية ودعمها لبرامجها، من خلال اقامة الدورات التدريبية وتقديم بدل المواصلات اضافة الى تقديم المعدات لكل مشارك في نهاية البرنامج وبحسب تخصصه ليكون حافزا وتشجيعا لبداية عمله الخاص.

ولفت إلى أن عدد المشاركين في الدورات التي دعمتها منظمة كير العالمية 254 مشاركا ومشاركة منذ بداية العام الحالي.

يشار إلى أن هذه الدورات، البالغة ثمانية وبمشاركة 174 مشاركا ومشاركة من الاردنيين واللاجئين السورين والعراقيين، متنوعة للاناث في مجالات تصنيع الحلويات والمعجنات والسباكة وصيانة الاجهزة الكهربائية المنزلية، وللذكور في مجالات حدادة الابواب والشبابيك وميكانيك المركبات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :