facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بازار عين الحنية" .. يجمع الولجية المقدسيين .. !


عودة عودة
01-05-2018 03:50 PM

يبدو المكان هو الذي يجمع الناس قبل اللغة والدماء والعادات والتقاليد..والمكان في هذه العجالة الصحفية هو"نبع الحنية" اغزر واطيب الينابيع الثلاثين في بلدة " الولجة المقدسية" الفلسطينية المحتلة.عامي 1948 و 1967.من قبل العدوالابدي الصهيوني والمناسبة كانت افتتاح البازار الخيري الاول لجمعية الولجة التعاونية هذه الجمعية الواعدة التي اسست العام 1968ومقرها عمان..

البازارالخيري الاول لجمعية الولجة التعاونية الذي بدأ فعالياته اليوم الثلاثاء في قاعة القدس كبرى القاعات بالجمعية ويستمر 3 ايام من اليوم الثلاثاء الى يوم الخميس المقبل من الساعة العاشرة صباحا الى العاشرة مساءا يتحدث عن نفسه فهدفه جلي وواضح دعم المنتجات البيتية والصناعة الوطنية في الاردن. وهو خطوة طيبة واعدة لجمعية الولجة التعاونية التي ستحتفل بعيدها الخمين قريبا.

من بازار جمعية الولجة التعاونية اشتريت كتابا ايتحدث عن الشهيد البطل باسل الاعرج ابن الولجة وفلسطين وعنوان الكتاب : (وجدت أجوبتي...هكذا تكلم باسل الاعرج)..! من عناوينه الداخلية : لا حب للمقهورين ..عيلبون قصة ذاكرة لا تنسى..باسل الاعرج الفدائي الكامل..انه الفلسطيني الجديد الفلسطيني الجديد

البازارات انتشرت في الاردن وهي في الاصل كما يقال فارسية وقيل يونانية او فرنسية او تركية اوعربية ...والبازارات موجودة في القدس ويافا ودمشق ودمشق وحلب وبيروت فهي عربية او اخذت من امم اخرى وفي النهاية البازارات متوسطية انها كلمة يجري تداولها في دول حوض البحر الابيض المتدوسطليس غير..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :