facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة العمل تنظم معرضها الوظيفي الثاني


02-05-2018 07:33 PM

عمون - تنظم وزارة العمل / مديرية عمل غرفة صناعة عمان, بالتعاون مع جامعة العلوم الإسلامية المعرض الوظيفي الثاني، يوم غد الخميس من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الرابعة عصراً.

وقال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب إن اليوم الوظيفي يوفر عشرات فرص العمل في مختلف المجالات الوظيفية للذكور والإناث ولمختلف المؤهلات والتخصصات والمستويات الأكاديمية ويشارك فيه أكثر من 54 شركة محلية وعالمية من قطاعات مختلفة.

ودعا الخطيب الشباب والشابات الراغبين بالحصول على فرصة عمل التوجه إلى موقع اليوم الوظيفي في جامعة العلوم الإسلامية، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والسيرة الذاتية لتقديم الطلبات حسب النماذج المعدة لهذه الغاية.

كما دعا الخطيب الباحثين عن عمل إلى زيارة المعرض للتعرف إلى الفرص المتاحة ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، مشيراً إلى أنه لمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذه الوظائف زيارة الموقع الوطني للتشغيل الالكترونيwww.nees.jo.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :