facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ميركل: الإبقاء على الاتفاق النووي مع إيران مع توسيعه ليشمل الصواريخ وسوريا


02-05-2018 09:27 PM

عمون - قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اليوم الأربعاء إنه لا يجب إلغاء الاتفاق النووي مع إيران، لكنها طالبت بتوسيع إطار عمل المفاوضات المرتبط به.

وأضافت أنه يجب مناقشة برنامج إيران الصاروخي ونفوذها السياسي في سوريا، مشيرةً إلى أن هذا موقف الكثير من أعضاء الاتحاد الأوروبي.

وتابعت: "سنواصل دفوعنا وبالتحديد الحفاظ على الاتفاق النووي علاوة على توسيع إطار العمل التفاوضي"، وأوضحت "من المهم أن تسارع إسرائيل بإحالة ما لديها من معلومات عن إيران إلى الوكالة الدولية للطاقة الذرية".

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو كشف أول أمس الإثنين عما قال إنها أدلة عن برنامج إيراني سري للأسلحة النووية، في تطور قد يشجع الولايات المتحدة على الانسحاب من الاتفاق النووي المبرم في 2015 بين إيران والقوى العالمية.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :