facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامانة تحول مدينة الجبيهة الترويحية الى متنزه


05-05-2018 06:05 PM

عمون - تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم السبت موقع مدينة الجبيهة الترويحية، تمهيدا لإعادة تأهيله ليصبح متنزها وحديقة على غرار حدائق الحسين وحدائق الملك عبدالله الثاني لخدمة المواطنين.

وأكد الشواربة ضرورة الحفاظ على المساحات الخضراء والبالغة حوالي 65 بالمئة من إجمالي المساحة التي تصل الى 54 دونما وأخذها بالاعتبار عند إعداد المخططات التصميمية لإعادة التأهيل.

وكشف عن دراسة لإقامة مدينة ترفيهية نموذجية بمقاييس ومواصفات عالمية تلبي متطلبات المواطن والزائر والسائح في موقع مناسب بمدينة عمان.

كما تفقد أمين عمان الحزمة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلي / المنطقة المركزية البالغ مساحتها 128 دونما، مؤكدا أهمية الإسراع في تنفيذ العمل وإنجاز متطلباته بجودة عالية وفق المعايير المطلوبة.

وتشمل عناصر الحزمة الثالثة البالغ نسبة الانجاز فيها 15 بالمئة، المنطقة المركزية والحدائق المنمقة.





  • 1 اروى 05-05-2018 | 06:10 PM

    المواطن في بقية المحافظات لا هواء نقي لا ارصفة لا خدمات ترفيهية ولا نقل عام مريح ولا اسكان لائق .. بعد ان جرى انهاكه بالضرائب والضرائب ورفع الاسعار قليلا من تقوى الله بحق المواطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :