facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديما علم: نصيحة للحركة الاسلامية


05-05-2018 07:17 PM

عمون - ردت الناشطة ديما علم فراج على منشور النائب سعود ابو محفوظ حول انتخابات نقابة المهندسين الأردنيين بتويجه رسالة الى الحركة الاسلامية.

وقالت علم في منشور لها عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "نصيحة للحركة الاسلامية من اردنية عربية مسيحية، راجعو خطابكم، وراجعوا تنشئتكم لقواعدكم، حلوا خلافاتكم الداخلية اعملوا ربيع عربي داخل الحركة، واجهوا فيها تطورات المرحلة، اسقطوا القيادات الي ما تغيرت من عشرات السنوات ومنعت الشباب انهم يتقدموا في الحزب والجماعة .. وانتبهوا .. انه الي متل ابو محفوظ صار قيادي عندكم ... بدل اسحق الفرحان وعبداللطيف عربيات وغيرهم من القيادات."

وتاليا ما كتبته :

بالنسبة لمنشور ابو محفوظ ... اوجه كلامي للحركة الاسلامية الي جد حزنانة عليها وين وصلت فيها الامور .. وما بوجه كلامي له.

لمتى لغتكم برفض الآخر، وكل الي مش معكم اما "مثلي " واما لاديني وماسوني وحكومي وامني. الى متى؟
نقابة المعلمين، انتخابات نيابية وبلدية ، انقسامات داخلية .. كتلتكم تحت القبة لم تحدث اي فرق لليوم ...
كله " مؤامرة" كونية؟ ولا سلسلة اخطاء منكم ؟

نصيحة للحركة الاسلامية من اردنية عربية مسيحية، راجعو خطابكم، وراجعوا تنشئتكم لقواعدكم، حلوا خلافاتكم الداخلية اعملوا ربيع عربي داخل الحركة، واجهوا فيها تطورات المرحلة، اسقطوا القيادات الي ما تغيرت من عشرات السنوات ومنعت الشباب انهم يتقدموا في الحزب والجماعة .. وانتبهوا .. انه الي متل ابو محفوظ صار قيادي عندكم ... بدل اسحق الفرحان وعبداللطيف عربيات وغيرهم من القيادات.

والمضحك ان ابا محفوظ يتقبل الغير فقط عند الانتخابات هل تذكر يا ابا محفوظ لما دخلت على خمارة تطلب صوات؟ .. وطبعا بحب اذكرك انك اعترفت بهاي الحادثة ...

اما بالنسبة لمصطلح " ابناء الطوائف" بحب احكيلك انه كشف اسلوب تفكيرك وتفكير جماعتك ونظرتكم لنسبة كبيرة من الاردنيين، منهم ناس ترشحوا معكم بالانتخابات النيابية الاخيرة، ورسبوا كلهم لانه قواعدكم ما اقتنعت انه ممكن يصوتوا ل مسيحي في الانتخابات ..

سؤال : انتبهت الجماعة قبل ما تهاجم مؤسسات الدولة الاردنية، انه الاردن البلد الوحيدة في المنطقة الي ما حبستهم ولا اعتقلتهم ولا اعدمتهم بالشوارع ولا اعلنتهم تنظيم ارهابي على مواقفهم زمن الربيع العربي؟، بحبوا يتذكروا فرعنتهم بالربيع العربي؟ لما ما شافو البلد بعينهم؟ ترى نحن مش ناسيين حتى لو هم فقدوا الذاكرة

حزينة عالحركة الاسلامية ومش متشمتة .





  • 1 يعيبو على الناس.... 05-05-2018 | 10:50 PM

    شو بدك باخطاء غيرك المهم انت صلحي اخطائك.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :