facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة: الاحتلال يلقي منشورات "تخوف" الغزيين من الاقتراب من الحدود


13-05-2018 09:57 PM

عمون - ألقت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، منشورات ورقية على ساحل بحر قطاع غزة تحذر فيها المواطنين الفلسطينيين من الاقتراب من السياج الحدودي، في مسيرة العودة الكبرى المقررة الإثنين.

وحسب المنشورات، فقد حذر جيش الاحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين من أن "إسرائيل" ستدافع عن حدودها ولن تقبل بتجاوز الحدود مع قطاع غزة.

واتهم جيش الاحتلال، حركة حماس، بالسيطرة على أموال قطاع غزة لبناء الأنفاق والترسانة العسكرية الخاصة بها، وتجاهل معاناة الفلسطينيين في قطاع غزة.

وكانت الفصائل الفلسطينية والمؤسسات الاهلية دعت الى مسيرات عودة كبرى الى فلسطين المحتلة يوم النكبة، بالتزامن مع احتفالات الاحتلال بيوم اغتصابه فلسطين.

وتأتي الخطوة من جيش الاحتلال بعد استنفار على طول الحدود مع قطاع غزة، تحسباً لمليونية تجهز لها القوى الوطنية والفلسطينية لمسيرات حاشدة على حدود القطاع، والضفة الغربية والقدس، تزامناً مع نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل لمدينة القدس المحتلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :