facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوريكات تفتتح ورشة إرشادية في ماركا


01-05-2024 01:03 PM

عمون - افتتحت مدير التربية والتعليم للواء ماركا سحر الوريكات ويرافقها مدير الشؤون التعليمية والفنية وبحضور رئيس قسم الإرشاد التربوي فعاليات الورشة التدريبية التي عقدها فريق عمل معهد العناية بصحة الاسرة/ مؤسسة نور الحسين (فريق المدارس) وبالتعاون مع اليونيسف الممثل بالدكتور محمد القطاونة والأستاذ سهيل شواقفة والدكتورة روضة الرمحي.

جاءت هذه الورشة لدعم وتمكين المرشدين التربويين في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء ماركا في برنامج الوقاية والاستجابة للعنف ضد الاطفال في المدارس والمنازل والمجتمع وذلك ضمن برنامج معا نحو بيئة مدرسية آمنة.

وعُقدت الورشة في مدرسة امامة بنت العاص الثانوية للبنات الواقعة بمنطقة النصر حيث ضمت مجموعة من المدارس في المنطقة المحيطة بهدف تبادل الخبرات وتعزيز قدرات المرشدين التربويين والمرشدات التربويات في اعداد المبادرات المدرسية التي تعزز سبل الوقاية والاستجابة لحالات العنف في المنزل او المجتمع .

من جانبها أثنت الوريكات على الجهود التي يقدمها معهد العناية بصحة الأسرة من خلال خدماته التي يقدمها للمجتمع المحلي منذ انطلاقه، مشيرةً إلى أنه يجسّد الشراكة الحقيقية مع وزارة التربية والتعليم وذلك لخدمة طلبتنا الاعزاء على الوجه الأكمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :