facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطوة اعتراف من الشركة لأهالي الاغوار


22-05-2018 12:41 AM

عمون - منح ذوو المتوفين في انفجار صوامع ميناء العقبة القديم مساء اليوم الاثنين عطوة اعتراف لمدة شهر للمقاول "مؤسسة ابو غريب التجارية"، على خلفية وفاة ستة من أبنائهم بالحادثة.

وكانت توجهت جاهة من وجهاء وشيوخ أبناء الجنوب بحضور النائب الدكتورة صباح الشعار والنائب حازم المجالي والنائب رندا الشعار ووجهاء لواء الأغوار الجنوبية، وكان باستقباله ذوو العمال الضحايا.

وأصيب في الحادث الذي وقع أثناء إجراءات هدم وإزالة تنفذها شركة مقاولات قرب صوامع الحبوب في ميناء العقبة القديم، توفي 6 منهم متأثرين بجراحهم خلال الأسبوع الماضي واليوم.





  • 1 ,وفاء 22-05-2018 | 09:21 PM

    انا لا أفهم لماذا نأخد عطوة من الشركة التي أسالت دماء الأردنيين...ليس لأن الحادث قضاء وقدرا بل الحادث بسبب أهمال الشركة الدولة يجب أن تأخد حق مواطنيها بالقانون اولا وثانيا وثالثا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :