facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مذبحة غزة .. وإحياء لجنة دعم الانتفاضة .. !


عودة عودة
29-05-2018 04:32 PM

يثلج الصدرنخوة جلالة الملك علاج جرحى فلسطينيين وبالمجان من قطاع غزة في مدينة الحسين الطبية والذين وصل عددهم حتى الان ثلاثون جريحا يلقون العناية الفائقة من اطبائهم وممرضيهم والطواقم الطبية الاخرى للوصول الى الشفاء التام والعودة الى قطاع غزة ووطنهم فلسطين..

ويسر المرء ايضا هذه الوفود التي تقوم بزيارة وتكريم هؤلاء الجرحى الابطال منهم الطياريوسف الدعجة وابناء عشيرته والدكتور احمد عبد الواحد النقابي والطبيب النشط و وفد من مدينة الزرقاء قدموا جميعم الهدايا للجرحى ومرافقيهم أقاربهم..

حقا انها خطوة طيبة..

لكل من الطيار الدعجة وعشيرته.. والدكتور عبد الواحد واهالي الزرقاء حقا ومقدرة ايضا لجرحى فلسطينيين لا يدافعون فقط عن وطنهم فلسطين وانما عن وطننا العربي الكبير كله ضد الغزوة الصهيونية الاستعمارية لتفتيت وطننا العربي ..فقادة اسرائيل وعلمها الازرق والابيض ايضا يقول : "ان اسرائيل ممتدة مابين نهري الفرات والنيل"..!

الغزيون ذاقوا طعم الانتصار على عدوهم الاسرائيلي العام 2004فقد طردوا ارئيل شارون وجيشه الصهيوني من قطاع غزة شر طردة والذي كان يطلق عليه الاسرائيليون لقب "البلدوزر" فتحول الى لا شيء..ومسخرة للكتاب ورسامي الكريكاتير في الصحف الاسرائيلية والعالمية..

ما علينا..

"الهبة الفلسطينية".. في قطاع غزة مستمرة وستطول ..وللتذكير..

ففي العام 1987 انطلقت الانتفاضة وبقوة في جميع انحاء فلسطين المحتلة..ووانطلقت معها ايضا وفي الاردن الشقيقة الاولى لفلسطين "اللجنة الشعبية الاردنية لدعم الانتفاضة الفلسطينية" ضمت جميع مؤسسات المجتمع المدني من نقابات واتحادات وجمعيات وغيرها..وانطلقت من نقابة الاطباء ونقيبها الدكتور ممدوح العبادي الامين السر للجنة وقد قدمت التبرعات وبالملايين للشهداء والجرحى والمدمرة بيوتهم في فلسطين المحتلة وانبثقت عنها فيما بعد اللجنة الصحية للطوارئ ورئيسها الدكتورحسن خريس نقيب الاطباء الاردنيين والامين العام لاتحاد الاطباء العرب انذاك. ...

كم كانت تلك الايام جميلة وواعدة...فهل تعود لنصرة ابطال غزة...؟!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :