facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





درس لاحزابنا .. !


عودة عودة
06-06-2018 09:44 PM

في الاخبار.. أعلن رئيس الوزراء الاسباني السابق المحافظ ماريانو راخوي أنه سيعتزل السياسة ..ونهائيا وبعد اعلانه مؤخراأنه يعتزم التخلي عن رئاسة الحزب الشعبي بعد أن حجب البرلمان الثقة عن حكومته.

ومن جملة ما قاله بعد عزلته الصارخة لرفاقه في اسبانيا والعالم كله :" هناك أمور أخرى يجب القيام بها في الحياة بدلا من تكريس أنفسنا للسياسة..خضت معترك السياسة بوتيرة عالية وأعتقد أن لا معنى لإطالة الأمر وأعلن الآن أنني لن أترشح مستقبلا...

نصائح السياسي الاسباني ماريونا راخوي هذه يجب الاصغاء ا ليها وهو رسالة هامة لجميع السياسين في العالم ومنه بلدنا الاردن ووطننا العربي الكبير..

ونحن نعيش الحدث الاردني الكبير هذه "الهبةالشعبية " الكبيرة لرفض قانون الضريبة ونظام الخدمة المدنية فالشعلة المتقدة ومنذ اسبوع ومشعلها النقابات المهنية الاردنية ومعها الجماهير الواعية في الشارع الاردني وهي ماضية حتى تحقيق اهدافها...

يتساءل المراقب.. اين هي الاحزاب السياسية الاردنية..؟!

حقا.. يقال عنها في الشارع السياسي الاردني بأنها "حمولة زائدة".. و ولكنها في هذه المناسبة كانت "غائبة"تماما..والغايب حجته معاه .. والله أعلم...!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :