facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استشهاد فلسطينيين اثنين في غزة


19-06-2018 01:21 PM

عمون - استشهد فلسطينيان، وأصيب 415 آخرين برصاص الاحتلال وقنابل الغاز،خلال فعاليات الجمعة الـ 14 لمسيرة العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأعلن أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بغزة استشهاد محمد فوزي محمد الحمايدة 24 عاماً متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال في البطن والساق شرق رفح عصر اليوم.

وكان القدره أعلن في وقت سابق اليوم استشهاد طفل يبلغ من العمر 13 عام جراء اصابته بعيار ناري في الرأس شرق خانيونس.

وأوضح القدرة أن 415 أصيبوا بجراح مختلفة، ومنهم 136إصابة تم تحويلها للمستشفيات، بينما 279 إصابة تمت معالجتها ميدانيا في النقاط الطبية، مشيرأ أن من بين الاصابات 3 مسعفين، و 11 طفل، سيدتين.

وكان مئات الفلسطينيين في قطاع غزة توافدوا عصر اليوم الجمعة باتجاه مخيمات العودة الخمسة بالقطاع للمشاركة في المسيرة السلمية، التي دعت لها الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، تحت عنوان “من غزة للضفة.. دم واحد ومصير مشترك”.

ومنذ الثلاثين من مارس الماضي، بدأ انطلاق مسيرات العودة على حدود غزة، التي شهدت استشهاد 134 فلسطينيا وإصابة أكثر من 14 ألفا بجراح مختلفة برصاص الاحتلال الإسرائيلي ووصفت حالة العشرات منهم بالخطيرة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :