facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخصيص 200 الف دينار لإعادة تأهيل شبكة مياه حوشا


02-07-2018 03:13 PM

عمون- خصصت ادارة مياه المفرق 200 الف دينار لتنفيذ مشروع تحسين شبكة المياه في منطقة حوشا بلواء البادية الشمالية الغربية.

وبين مدير مياه المفرق المهندس علي ابو سماقة ان شبكة مياه حوشا بحاجة ماسة الى صيانة وإعادة تأهيل، لافتا الى انه سيتم الكشف الميداني على الشبكة واعطاء الاولوية في المشروع للمناطق التي تعاني من ضعف وصول المياه اليها والخطوط الناقلة والوصلات المنزلية المهترئة.

واضاف ان هذا المشروع سيسهم في تحسين الوضع المائي في كافة احياء منطقة حوشا لاسيما في الاحياء المرتفعة كون منطقة حوشا تعد منطقة جبلية ومرتفعة، مشيرا الى ان الادارة تعمل بكل طاقاتها لضمان حصول كافة المشتركين على حاجاتهم من المياه ضمن الدور المعمول به في عملية ضخ المياه.

يشار الى ان بلدية حوشا عانت وتعاني من مشكلة عدم وصول المياه لبعض المشتركين وضعف وصولها للبعض الآخر جراء اهتراء وتفجر اجزاء من الخط الناقل من مضخة المياه الواقعة على مثلث حوشا. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :