facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حذار "السلام الكاذب" لكوشنير .. !


عودة عودة
04-07-2018 01:37 PM

بعد النكبة الفلسطينية 1948 باشهر نشرت اسرائيل اشاعة في مدينة اريحا الفلسطينيةالحدودية وما حولها لتفريغها من سكانها و جاء فيها بانه في بلدة الكرامةالاردنية يجري توزيع الاغطية والمعلبات والطحين والزيوت وغيرها.. على اللاجئين الفلسطينيين القادمين من مدن الساحل والداخل الفلسطيني..

الاشاعة الخبيثة كانت حقيقية فعلا فسكان مخيم الكرامة وغيره من المخيمات في معظمهم كانوا من المهاجرين من الداخل الفلسطيني و كل انحاءفلسطين ومن هاجر في حينه من اريحا الى الكرامة مثلا اعطي خيمة وبقجة كبيرة من الملابس الزاهيةاضافة الى الطحين والسكر والارز والمعلبات والسمك المدخن وغيرها و...كما فتحت وكالة الغوث مدارسها لابنائهم ..

هذا ما رواه اباؤنا عن المشاهد الاولى النكبة الفلسطينية 1948 وهذه واحدة من الافخاخ القذرة ليتحولوامن مواطنين فلسطينيين الى لاجئين فلسطينيين وعلى مدى نحو 70 عاما والى الابد ودون اعتراف اسرائيل بانهم لاجئون و بحقهم في العودة الى قراهم ومدنهم في فلسطين...

الان....
يتجدد المشهد الكارثي نفسه للنكبة الفلسطينية ... انها "صفقة القرن"لفلسطين .وباستثمارات وعروض وهمية كاذبة اقتصادية وبعشرات المليارات من الدولارات لـ (تعمير غزة وسيناء)كما يزعمون وكان غزة لم تكن اشهر المدن الفلسطينية والعربية ومن زمان.. ومن المنتظر أن تحمل حقيبة مستشار الرئيس الامريكي وصهره جاريد كوشنر الذي يزور المنطقة قريبا تفاصيل التفاصيل لهذه الصفقة الكارثية المزعزومةللشعب الفلسطيني.. !.

وتأتي زيارة كوشنير الذي لا يملك اي قدرات سياسية سوى انه زوج ابنة الرئيس ترامب .. ليعلن وعلى الملأ عن صفقة القرن التي تريد واشنطن ان تكون في محيط غزة و سيناء ودون الاقتراب ولو سنتمتر واحد من الارض العربية المحتلة من قبل العدو الاسرائيلي في فلسطين48 و67المحتلتين و الجولان السوري المحتل..ويرافق كوشنر في زيارته هذه مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط،جيسي غرينبلات.

و البيت الأبيض الذي اعترف بالقدس عاصمة ابدية لاسرائيل يزعم ان في هذه الجولةلكوشنير "فرصة ثمينة" لبحث الوضع في قطاع غزة والمراحل المقبلة للجهود الرامية إلى تحقيق" السلام الكاذب" للشعب الفلسطيني الذي لا يقبل الا العودة لفلسطين...

وهنا تجري تساؤلات هل ينجح كوشنير...؟!

ODEHODEH1967@GMAIL.COM.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :