facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقامة معسكر للتدريب المهني في مركز شابات الطفيلة


07-07-2018 12:14 PM

عمون- اقيم في مركز شابات الطفيلة النموذجي معسكر للتدريب المهني ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء للعام الحالي للفئة العمرية من(15-17) سنة ، بمشاركة 45 مشاركة واشتمل على فعاليات وأنشطة ومسابقات ومحاضرات توعوية .

وعلى هامش المعسكر نظمت محاضرة توعوية بالتنسيق مع مكتب العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في مركز أمن المدينة - الطفيلة حول ( الجرائم الإلكترونية) وأنواعها وآثارها على الفرد والمجتمع من جميع النواحي الاجتماعية والنفسية والاقتصادية والدينية ، قدمها مندوب قسم بحث جنائي الطفيلة الملازم ثاني فيصل ابو تايه .

كما تم الحديث عن كيفية الاستخدام الامن لمواقع التواصل الاجتماعي وأخذ الحيطة والحذر في استخدامها حتى لا يقعوا ضحية للابتزاز والتشهير والتهديد وغيرها من الجرائم التي تقع ضمن الاستخدام الخاطئ لتلك المواقع.

وبين مدير شباب الطفيلة الدكتور وليد البداينة ان برنامج معسكر التدريب المهني يشتمل على محاضرات حيال تشجيع المشاركين للانخراط في برامج التدريب المهني والمهن التي يتطلبها سوق العمل المهني. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :