facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قناة المملكة تبث أول برامجها من السلط


19-07-2018 04:38 PM

عمون - زيد عواملة - سجلت قناة المملكة الفضائية أحد أول برامجها من مدينة السلط الكبرى برنامج (جلسة علنية) يوم أمس في قاعة المركز الثقافي ناقش فيه القضايا العامة التي تخدم المواطن و مهام مجالس المحافظات اللامركزية والمجالس المحلية و دور المحافظة في تسيير أعمل المجالس لمصلحة المواطن وخدمته و دورها في التنمية وطرح المشاكل التي تواجه المشاريع التنموية الحالية و المشاريع والبرامج التنموية المستقبلية.

وتحدث فيها رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان الفاعوري ونائب محافظ البلقاء محمد الهباهبة و رئيس مجلس المحافظة اللامركزية موسى العقاب العواملة ورئيس مجلس محلي قصبة السلط أحمد بزبز الحياري ومدير مديرية شباب البلقاء الدكتورة خديجة ابوحمور .

وبحضور عدد من أعضاء مجلس بلدية السلط الكبرى و أعضاء مجلس المحافظة اللامركزية وعدد من أبناء مدينة السلط الكبرى والناشطين في المدينة.

الجدير بالذكر أن قناة المملكة هي قناة أردنية تبث على قمر النايل سات بإسم Almamlaka TV على تردد

Nilesat 201 hd11958 (H)27500 – 5/6

و تهدف القناة إلى نشر رسالة إعلامية مهنية ومستقلة تعمل على تقريب قنوات الخدمة العامة التي تهدف لوصول الخدمة الأفضل للمواطن الأردني على كافة الأصعدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :